بينوكيو يقابل سندريلا في أوبرا القاهرة ودمنهور والإسكندرية

أتفرج 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم نجوم فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو الإيطالي «ديفيد كريشنزي» ثلاث حفلات بالقاهرة ودمنهور والإسكندرية من إخراج مهدي السيد في الثامنة مساء بعد غد الجمعة، على "المسرح الكبير" ومساء الأحد المقبل على مسرح "أوبرا دمنهور" ومساء الاثنين المقبل على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

يتضمن البرنامج مختارات من أشهر أفلام "والت ديزني" العالمية ويصاحبها تابلوهات راقصة يؤديها أعضاء فرقة "فرسان الشرق للتراث والرقص المعاصر"؛ تصميم سوزان فياض وتدريب طارق حسن كما يتخللها مشاهد مرئية على شاشات لأجزاء من أفلام سنو وايت، بينوكيو، الخنازير الثلاثة الصغيرة، النبيلة والشارد، الجمال النائم، 101 كلب مرقش، الجميلة والوحش، ماري بوبينز وسندريلا.

ويشارك في الأداء "رشا طلعت، وجاكلين رفيق، وانجي محسن، ودينا اسكندر، وهشام الجندي، والهامي أمين، وعزت غانم، وأمينة خيرت، ونورستا المرغني، وابراهيم ناجي، وليلى ابراهيم".

والجدير بالذكر أن الحفلات تأتى في إطار التطوير الفني الذي تشهده فرقة أوبرا القاهرة والهادف إلى إثراء ريبرتوارها بأعمال جديدة إلى جانب تقديم مجموعة من نوادر المؤلفات العالمية التي شكلت تاريخ الفنون الجادة في العالم.

مصدر الخبر : أتفرج

أخبار ذات صلة

0 تعليق