المواطن : بالصور.. "لاشين" يبحث مشكلة الصرف مع مسؤولي شركة المياه بـ "أبو كبير"

المواطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استقبل العقيد عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير، بمحافظة الشرقية، اللجنة المشكلة من هيئة مياة الشرب والصرف والصحي، برئاسة المهندس أشرف السيد، اليوم الأربعاء، وذلك بناءً على تعليمات اللواء خالد محمد سعيد، محافظ الإقليم.

عُقد الاجتماع بمجلس مدينة أبو كبير، بحضور عبد الله شكري، رئيس المدينة، ومحمد حجازي، نائب رئيس المدينة، والمهندس رامي محمد، مدير الإدارة الهندسية؛ وذلك للوقوف على جميع المشاكل المتعلقة بالصرف الصحي بمدينة أبو كبير، والوحدة المحلية لقريتي "هربيط" و"منشأة رضوان".

حضر الاجتماع المهندس وائل سعد إبراهيم، مسؤول شركة مختار للمقاولات، والمسؤولة عن مشروع الصرف الصحي بأبو كبير، حيث تناول اللقاء دراسة جميع المشكلات، كما تفقدت اللجنة ميدانيًا جميع المواقع على أرض الواقع، وكذلك أعمال الحفر الجارية بمحطة مياة الشرب الجديدة؛ واتفقت على الانتهاء من مشكلة الصرف الصحي خلال نهاية العام الجاري.

ومن جانبه، قدم النائب عبد الله لاشين، الشكر لمحافظ الشرقية، على سرعة استجابته للطلب المقدم منه بشأن مشكلة الصرف الصحي بمدينة أبو كبير، وقريتي "هربيط" و"منشأة رضوان"، مؤكدًا على التعاون المثمر بين المحافظ وأعضاء مجلس النواب.

مصدر الخبر : المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق