#في_الكلاسيكو - مؤتمر زيدان: أعرف كيف ألحق الضرر ببرشلونة.. وننظر للفوز فقط

كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(إفي): قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، إن مباراة الكلاسيكو المقررة غدا السبت أمام برشلونة في الليجا ستكون مختلفة عن تلك التي أقيمت العام الماضي عندما ذهب الملكي لكامب نو وهو متأخر في الليجا بـ11 نقطة.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي اليوم، أعرب "زيزو" عن حماسته قبيل لقاء الكلاسيكو وبدا أنه يشعر بالهدوء نظرا لأن الريال يتصدر الليجا بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف.

وأشار إلى أن "غدا ستكون مباراة مختلفة تماما عن العام الماضي التي خضناها مع وجود فارق كبير في النقاطـ ستكون مباراة مختلفة. أرغب أن نكون مستعدين مثلما كنا العام الماضي ولكن بنفس الطريقة التي نقوم بها خلال الفترة الأخيرة".

ويتوقع زيدان أن تكون مباراة غد "معقدة" و"شاقة لغاية" أمام "منافس كبير"، ولكنه أكد أن لاعبيه مستعدين للفوز مجددا على ملعب كامب نو ولكن دون أن يكون لديهم شعور بالأفضلية.

وأضاف "الناس ترغب في مشاهدة مباراة كرة قدم جيدة، والأهم هو التركيز في عملنا. لا توجد أفضلية في صالحنا خلال هذا الكلاسيكو فالفرصة 50/50 كالعادة".

وأراد زيدان أن يبعد لاعبيه عن حالة التفاؤل المحيطة بهم في ظل تقدم الملكي في ترتيب الليجا ونتائجهم الجيدة، وجعلهم يفكرون في أن نقاط مباراة الكلاسيكو تشكل أهمية للملكي لأنها ستجعله يحلق بصدارة البطولة بعيدا عن منافسه الكبير.

وأضاف"يجب بذل أقصى جهد من أجل تقديم مباراة جيدة. إذا لعبنا جيدا وتمكنا من التركيز، يمكننا القيام بالأمور بنحو جيد. جميعنا في حاجة لحصد النقاط"، مستبعدا أن يعاني منافسه من "نقطة ضعف" ولكنه درس الفريق الكتالوني ويعرف كيف "يلحق الضرر به".

وأكد "زيزو" أن الريال سيخوض كلاسيكو الغد من أجل تحقيق الفوز دون أن يفكر في أن التعادل سيكون جيدا بالنسبة له، مبينا "أنا لا أفكر في التعادل أو الخسارة ولكن في بذل أقصى جهد لكي لا نقول بعد المباراة إننا كان ينقصنا أمر ما. فالنتيجة هي عاقبة ما سنقوم به".

وأشار زيدان إلى أن برشلونة لن يخوض مواجهة غد بنفس طريقة لعبه في اللقاءات الأخيرة، مؤكدا أنه اختار تشكيلة الكلاسيكو ولكنه لم يكشف إذا كان كاسيميرو سيكون ضمنها "هو معنا ونحن ندرك ما يمكنه أن يساهم به. أنا سعيد بعودته، وبأنه يتحسن يوميا وسنرى ما سيحدث غدا".

وأبرز المدرب الفرنسي أهمية عودة لاعب وسط برشلونة أندريس إنييستا وأهمية اللعب الجماعي للبرسا بشكل يعلو على مهارات ليونيل ميسي "لن يغير ما سنقوم به ولكننا نعرف أن إنييستا لاعب كبير. إنه هام لفريقه".

كما أضاف "نحن نعرف مهارات ميسي كلاعب، إنه أحد اللاعبين الرائعين في العالم، سنراقبه ولكننا سنراقب أيضا الفريق كافة لأننا ندرك أن جميعهم جيدون".

وأتم "لا يوجد شيء أفضل من الفوز بلقاء الكلاسيكو، هذا أمر يحلم به جميع اللاعبين. لقد حالفني الحظ بلعب هذه المباريات، ما نريده نحن والجماهير هو الاستمتاع باللقاء".

مصدر الخبر : كورة

0 تعليق